الموقع الرسمي للاتحادالمصري للكرة العابرة الصاروخية EGTPTION GENRAL ASSOCIATION ROCKET BALL
عزيزي زائر منتدي الاتحاد المصري للكرة العابرة الصاروخيه يشرفنا تسجلك عضوا جميلا معنا انت الان غير مسجل اضغط للتسجيل معنا

الموقع الرسمي للاتحادالمصري للكرة العابرة الصاروخية EGTPTION GENRAL ASSOCIATION ROCKET BALL

الكرة العابرة اللعبه المصريه العربيه الخالصه اسسها المصريين ابتكرها المفكر المصري احمد الصباحي عام1961م كل مايخص اللعبه تجده هنا
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

اعلان هام .....كل شئ عن الكرة العابرة الصاروخيه ......... تعليم تدريب تحكيم او معرفة القانون كل ماتريدة عن اللعبة الكرة العابرة الصاروخيه فقط الاتصال علي رقم 09660598703314 او رقم01093988733 او المراسلة علي الايميل التالي tahla2008@hotmail.com tahla2008@yahoo.com

انتظرونا خلال يومين شكل جديد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لايوجد اعضاء للاتحاد المصري للكرة الصاروخيه
السبت 6 سبتمبر 2014 - 0:31 من طرف اعشق الصاروخيه

» لاعبات الكرة الصاروخية بنادي الداخلية يريدون عودة نشاط اللعبة مرة أخرى
الأحد 24 نوفمبر 2013 - 11:33 من طرف Admin

» بطولة الجمهورية للدوي الممتاز للرجال ( صور ونتائج )
الخميس 21 نوفمبر 2013 - 8:16 من طرف Admin

» نتائج بطولة الجمهوريه للكرة الصاروخيه وصور بطولة العريش للانسات والرجال
الثلاثاء 26 مارس 2013 - 22:19 من طرف Admin

» صعبان عليا
السبت 23 مارس 2013 - 0:13 من طرف ساره

» احنا ابطال سينا
السبت 23 مارس 2013 - 0:00 من طرف ساره

» اعلان مهم جدا
الجمعة 22 مارس 2013 - 23:34 من طرف ساره

» البطولة العربية الثالثة للمنتخبات للكرة العابرة الصاروخية
الجمعة 8 فبراير 2013 - 14:28 من طرف Admin

» صورة بطوله كأس مصر 2103 بكفر الجزار
الثلاثاء 5 فبراير 2013 - 10:21 من طرف Admin

تحيه للاعضاء الجمال

.: عدد زوار المنتدى :.

الكرة العابرة الصاروخيه
من افضل الالعاب الجماعيه علي مستوي العالم
التبادل الاعلاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin - 397
 
riko01 - 275
 
abdo elaskry - 131
 
shabat - 85
 
eldesoky009 - 83
 
insantip3 - 78
 
الموج - 78
 
اسراء احمد - 75
 
اقول الحق فقط - 72
 
مخنوق من اللعبه ديه - 64
 
تصويت
لماذا كم عدد الحكام والمدربين العاملين فى الاتحاد
كم عدد الحكام والمدربين العاملين بالاتحاد المصرى للكرة العابرة الصاروخية
0%
 0% [ 0 ]
1- ( 10 مدرب - 10 حكم )
0%
 0% [ 0 ]
2- ( 100 مدرب- 100 حكم )
0%
 0% [ 0 ]
3- ( 12 مدرب - 12 حكم )
0%
 0% [ 0 ]
4- ( 1 مدرب - 10 حكام )
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 0
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاتحاد المصري للكرة العابرة الصاروخية EGTPTION GENRAL ASSOCIATION ROCKET BALL على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الموقع الرسمي للاتحادالمصري للكرة العابرة الصاروخية EGTPTION GENRAL ASSOCIATION ROCKET BALL على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد الخياط



عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 47

مُساهمةموضوع: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   السبت 20 يونيو 2009 - 23:09

من المنظم للبطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009 للسيدات والرجال الاتحاد المصرى للكرة الصاروخية أم الاتحاد العربى للكرة العابرة الصاروخية أعتقد المنظم كان الاتحاد المصرى للكرة الصاروخية والاتحاد العربى ليس له دور يذكر كأن ليس له وجود ابدا لماذا لم يتم التنسيق بين الاتحاد الدولى والعربى والمصرى والمناطق الرياضية حتى تخرج البطولة بشكل أفضل وأحسن يليق بأسم مصر- كم فريق اشترك فى البطولة من خارج مصر
الاتحاد العراقى ( غير قانونى ) - الاتحاد الفلسطينى فقط 00000000000 الباقى شوية لاعبين قالوا لهم هتلعبوا صاروخية وتبقوا تبع جزر الشمس اقصد جزر القمر وفريق أخر تبع الصومال ( قراصنة الصومال )
والكابتن الفاضل محمد سعد زيان سمعت أنه شتم الحكم واتعدى عليه لا حول ولا قوة الا بالله ليه كده الناس ضيوف عندنا لماذا ايه يعنى لو اخذت مركز ثانى لكن كده غلط اين الروح الرياضية اين الاخلاق الرياضية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khayat_2003@yahoo.com
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الأحد 21 يونيو 2009 - 0:13

وماادراك اخونا محمد الخياط ان البطوله اقامها الاتحاد المصري واين الاتحاد العربي اذن وهل يعقل بان البطوله تقام بدون تصاريح او موافقات امنيه ايه اقامها فرد او افراد كده من نفسهم لا اعتقد ذلك ودعونا من التشائم

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
الموج



عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الأحد 21 يونيو 2009 - 10:12


كلام صحيح اخي محمد الخياط وبارك الله بك لمحاولة كشف الحقيقة لكن احب ان اوضح لك امراً قد يكون خافيا عليك لقد تم على هامش البطولة اجراء انتخابات الاتحاد العربي ولم يحضر من اعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي سوى حسن فضل رئيس الاتحاد السابق مع شخصيات اخرى ماانزل الله بها من سلطان وكيف جرى ذلك بأمكانك ان تسأل رئيس الاتحاد العربي الجديد د.حامد القنواتي او امين عام الاتحاد بهاء الدين او امينه العام المساعد محمد سعد او مدير الادارة او المحاسب القانوني ..... الخ اذا كنت ساكن في مصر كونهم كلهم مصريين ....حسبي الله ونعم الوكيل على لعبة الكرة العابرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الخياط



عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الإثنين 22 يونيو 2009 - 0:07

الف الف مبروك لرئاسة الاتحاد العربى للكرة العابرة الصاروخية د / حامد القنواتى
الف مبروك كابتن محمد بهاء الدين عبد العزيز منصب الامين العام
الف مبروك كابتن محمد سعد منصب أمين مساعد الاتحاد العربى
بس كنت عاوز اعرف هو مؤهل الكابتن بهاء والكابتن محمد سعد ايه هل هو بكالوريس تربية رياضية ولا بكالوريوس زراعة زى ما سمعت على العموم الف مبروك قدها 0000
المهم صاحب بالين كذاب وثلاثة منافق والله المستعان وابقى تعالى صيف عندنا وسلم لى على الترماى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khayat_2003@yahoo.com
سالى

avatar

عدد المساهمات : 55
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الإثنين 22 يونيو 2009 - 0:46

مع احترامى للجميع
انا رأيى ان اللى يمسك الاتحاد سواء رئاسه او امين عام او...الخ مش شرط يكون خريج تربيه رياضيه المهم انه يكون ليه علاقات كويسه يقدر بيها ينشر و يطور اللعبه اذا كان الوزير اللى ماسك المجلس الاعلى للرياضه فى مصر مهندس مش خريج تربيه رياضيه يعنى العمليه مش بخريج كليه ايه
و حتى المدرب مش لازم يكون خريج كليه تربيه رياضيه المهم يكون مارس اللعبه و اخد فيها دوره تدريبيه و خصوصا ان اللعبه دى جديده و لسه مش بتدرس فى كليات التربيه الرياضيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الإثنين 22 يونيو 2009 - 11:26

مشكوره سالي علي ردك الممتاز وبارك الله لك

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
abdo elaskry

avatar

عدد المساهمات : 131
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
العمر : 28
الموقع : بنهاااااااوي

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الإثنين 22 يونيو 2009 - 14:17

سالي بتقول كلام زي الفل وانا هضرب مثل للناس اللي كويسه جدا جدا جدا في اللعبه ومش خريجه تربيه رياضيه
هو الكابتن سامي عرابي مدرب فريق جمجرة للصاروخيه والكابتن سامي من الناس المحترمه وانا فخور جدا ان انا بلعب تحت تدريب الكابتن سامي والراجل ده خرج جيل من تحت اديه يعتبر احسن جيل لعب صاروخيه علي وجه البسيطه وطبعا كلنا عارفين من هو الجيل ده او الفريق ده بس يلا بقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
zolazola532@yahoo.com
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الإثنين 22 يونيو 2009 - 23:58

طبعا مافي حد ينكر ذلك علي الكابتن سامي

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
eldesoky009



عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 1:09

دائما وابدا ينظر للانسان بانجازاتة الكابتن المحاضر الدولى عبدة صالح الوحش لم يحقق ما حققة الكابتن حسن شحاتةفليذهب الحاقدين الى جهنم وما العيب فى ان المصريين مسئولين عن اللعبةريئس الاتحاد العربى والامين العام والامين المساعد مصريين اهلا بالمصريين هل يوجد على وجة الارض زى المصريين موتو غيظا Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes Rolling Eyes
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد الخياط



عدد المساهمات : 37
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 47

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الثلاثاء 23 يونيو 2009 - 15:55

ليه كده بس أنا مش حاقد أو حاسد يا أخى اتقا الله فى نفسك وفينا
كل من عليها فان ويبقا وجه ربك ذى الجلال والاكرام ؛؛؛؛صدق الله العظيم المهم يا أخى العزيز الفاضل ياريت ممكن أعرف اسمك بالكامل الدسوقى علشان اشرح لك وجهة النظر وياريت لا تدخل الجنة أو النار يكيفك او بأختيارك
فهو الله الذى يعلم ما فى الصدور ومافى القلوب وما فى الصدور كلام صح ولا غلط ولا انتا مش معايا
ربنا يكرم الجميع ويوفقهم
مفيش حد بينفع حد كل واحد وعمله
كل واحد مسئول عن نفسه يوم القيامة
وكل انسان الزمناه طائره فى عنقه صدق الله العظيم
اسف لازعاجك يا أخ الدسوقى وارجو ان تفه وجهة نظرى فانا لست بجاحد أو حاقد أو حاسد
فان الكرسى لا يدوم والمنصب لا يدوم الا لزى العزة والجبروت
وفرصة سعيدة وشكرا
أخوك فى الله
محمد الخياط
))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
khayat_2003@yahoo.com
eldesoky009



عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الخميس 25 يونيو 2009 - 2:29

اخى فى الله المحترم الخياط اعلم علم اليقين اننى اسئل الله المغفرة ولجميع المسلمين وان الله لايضيع ا اجر من احسن عملا واعلم ان دخول الجنة ليس باختيار العبد ولكن برحمة الله الذى يمنحها لعبدة الصالح بعملة الصالح الذى يرضى الله ورسولة وادعو الله الغفور الرحيم ان يرحمنا جميعا واسئل الله عزوجل لى ولك والمسلمين جميعا المغفرة ودخول الجنة اللهم امين اما دخول جهنم فباختبار العبد لانها نتيجة افعالة فالعمل عبادة والاجتهاد عبادة انا لم انزعج من ردك ايها الاخ الكريم ولكن تعجبت من الاستشهاد بمفهوم الايات القرانية وتلك المواعظ يا اخى الكريم اتقبل وجة نظرك وجميع وجهات النظر الاخرى ولكن انا لم اشر اليك بشى ال هناك رد من السيد موج بان انتخابات الاتحاد العربى لم تتم الا فى حضور المصريين فقط مع العلم بان الحاضرين طبقا لما ذكر بالاعلام العراق الصومال فلسطين جزر القمر موريتنيا بالاضافة لمصر وحضور مندوب اللجنة العربية الاولمبية السيد محى زغلول وتم انتخاب مصر بالاجماع ممثلة فى شخص د القنواتى رئيسا للاتحاد العربى ابعد كل ما ذكرت ياتى من له مصلحة فى تشوية الحقائق الست معى ان من ينكر الحقائق حاقد ثم اسئلك بالله ما معنى الكرسى والمنصب الزائلة ثم ماهو السبب فى ازعاجك من ردى اانت مثل المثل القائل اللى على راسة بطحة بدلا من السؤال عن مؤهلات الكباتن اسئل عن اعملهم وانجازتهم دا حضرتك كان فى رد سئلت عن مقر الاتحاد فين وفى رد اخر قلت عدم معرفتك بعدد فرق بورسعيد اللى مفروض انت رئيس منطقتها الم تقر رد الاخت سالى المهم الانجاز ارجو ان تتقبل وجة نظرى واسئل الله لى ولك ولجميع المسلمين الهداية والمغفرة لك من كل التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الخميس 25 يونيو 2009 - 14:46

رد مقنع ومشكور لكم انتم الاثنين وجزاكم الله خيرا

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
eldesoky009



عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الخميس 25 يونيو 2009 - 18:13

اليوم الخميس 25 يونيو(حزيران)2009 الموافق 2من رجب 1430هجرى بصحيفة الاخبار المصرية الطبعة الثانية فى الصفحة رقم 22 الخاصة بالرياضةباول عمود بشمال الصفحةالاتى فاز حامد القنواتى رئيس الاتحاد المصرى للكرة الصاروخية برئاسة الاتحاد العربى بالتزكية ومن مصر ايضا فاز محمد بهاء الدين عبد العزيزبمنصب الامين العام على منافسة ابراهيم الشريف من العراق وفاز العراقى عبد الوهاب غازىبمنصب نائب اول الرئيس وعبدالله الشوامىمن فلسطين بمنصب نائب ثانى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الموج



عدد المساهمات : 78
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 40

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الخميس 25 يونيو 2009 - 23:43

بارك الله بك عزيزي الدسوقي ولكن حضرتك لم تظهر لنا سوى الرئيس ونائبيه وامين السر اين باقي اعضاء المكتب التنفيذي ودولهم ومن الذي كان حاضرا ولم يفز بالانتخابات
نعرف اننا ثقلنا عليكم ولكن لنعرف من سيقود الكرة العابرة عربيا في الفترة اللاحقة
شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
el7ob el7azen



عدد المساهمات : 3
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الجمعة 26 يونيو 2009 - 6:20

سيقود الكرة العابرة لا حقا فريق الدخلية بنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الجمعة 26 يونيو 2009 - 10:25

مشكور الدسوقي للمتابعه اشكرك جزيلا

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
eldesoky009



عدد المساهمات : 83
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الجمعة 26 يونيو 2009 - 15:17

ياسادة الخبر نقلتة حرفيا كما جا بالصحيفة وساسعى جاهداا للحصول على اسماء المكتب التنفيذى على شان خاطر عيون الموج وكل التحية للمحترم مدير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخنوق من اللعبه ديه



عدد المساهمات : 64
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الثلاثاء 21 يوليو 2009 - 1:20

ياااااااااااه يا دسوقى انتا مالك فخور قوى كده بمنخب مصر للصاروخيه يا عم وايه اللى جاب منتخب مصر للقدم فى الموضوع طيب منتخب مصر لكره القدم وليه منافسين اما منتخب مصر للصاروخيه قدامه منتخبات وهميه بيلموا الناس من الشوارع ومن مدينه البعوث ويقولولهم تعالوا العبوا قدام منخب مصر يا عم الحاج دا انا شوفت ماتش منتخب مصر ومنتخب الصومال ولا خساره فيه اسم منتخب الصومال قولت دا لو جابوا لاعيبه مواليد96 كانو لعبوا احسن من منخب الصومال يا عم الله يباركلك متنتفخش قوى كده هى ديه لعبه اصلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 397
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 27/06/2008
العمر : 38

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الثلاثاء 21 يوليو 2009 - 18:28

معقول اخ مخنوق دا انت فعلا مخنوق بجد

_________________
مدير المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rocketball.yoo7.com
مخنوق من اللعبه ديه



عدد المساهمات : 64
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 1:50

من اللى انتو بتعملوه فينا حضرتك بتحسيسنى ان انتوا مش حاسين بالى انتوا بتعملوا فينا حرام عليكووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مخنوق من اللعبه ديه



عدد المساهمات : 64
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 20/06/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009   الجمعة 4 سبتمبر 2009 - 1:52

دا ايه ده اوووووووووووووووووووووووف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بشأن البطولة العربية الثالثة للكرة العابرة الصاروخية ببنها لعام 2009
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مين عندو يويو
» قانون الاجراءات الجزائية الجزائري
» ألبوم.. الطفلة ليلي
» تعريف و مدن الجلفة
» شوف التهيس

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي للاتحادالمصري للكرة العابرة الصاروخية EGTPTION GENRAL ASSOCIATION ROCKET BALL  :: مشوار منتخب مصر ( رجال _ سيدات) في البطولات العربيه :: البطوله العربيه الثالثه للمنتخبات-
انتقل الى: